اتصل بنا : 920012312

رسالة المشرف العام التنفيذي

تهدف المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث إلى أن تسهم بشكل فعال في تحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 وهو تطوير مجال العمل التطوعي والوصول إلى مليون متطوع من أبناء هذا الوطن المعطاء.

ولتعزيز وتفعيل هذا المفهوم في إطار مؤسسي جرى ربط برنامج التطوع مع استراتيجية المؤسسة في بُعد العلاقات المجتمعية وتقوية عُرى التعاون والتفاعل مع كافة شرائح وأوساط المجتمع عبر خلق فرص وتجارب مجتمعية محفزة تنمي من روح العطاء.

إننا نشهد ونلمس من شبابنا وفتياتنا المنضمين لبرنامج التطوع روح وثابة ونفس معطاءة ونشعر بإمتنان عميق لجهودهم معنا في خدمة المرضى والزائرين.

إن العمل التطوعي في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث ذو أبعاد متعددة فهو يُثري خبرات المتطوع في مجال التواصل الإنساني والمهني وبناء الإمكانات القيادية وغرس قيم الإيثار والبذل والتفاني وصقل المهارات التخصصية كما أنه يمنح المتطوع فرصة خدمة مجتمعه عبر منظومة مؤسسية محفزة ومتنوعة.

سنسعى إلى أن نجعل من برنامج التطوع في حالة تطور مستمرة عبر فتح برامج مختلفة واستقطاب المزيد من المتطوعين وضخ التجارب المتنوعة متمنين من الله العلي القدير التوفيق والسداد.

د. ماجد بن ابراهيم الفياض

المشرف العام التنفيذي

 

البرامج المتاحة

برنامج صحتي التطوعي

الرياض
متوقف حاليا

البرنامج التطوعي للحد من انتشار مرض فيروس كورونا المستجد

الرياض
متوقف حاليا

برنامج المختبر التطوعي

الرياض
جدة
متوقف حاليا

البرنامج التطوعي في بنك الدم

الرياض

برنامج للخير باقين

الرياض
متوقف حاليا

برنامج التطوع الصيفي

الرياض
جدة
متوقف حاليا

برنامج لقاء وتحية

الرياض

إنجازاتنا

متطوع
ساعة مكتملة
البرامج

ماذا يقول المتطوعون

عرض المزيد